قررت اني اطلع شوي من الي مخبنه ومن الي صارلي مع الجنس الناعم..
السالفه الاولى
أعتبر هذي القصة أكبر قصة جنونيه صارت لي.. وطبعا ما كنت أنا المجنون فيها..
ف يوم كنت مع الربع نتسوق في كمجيز تفاجأت برقم غريب وسبشل يعملي رنات.. رنه ورى رنه لحد ما طفشت منه .. اتصلت بس محد رد علي بعد شوي جتني رسالة (( انت بالجامعة..؟ )) رديت (( عفواً من انته!! )) رد (( انا أنتي مب انته )) رديت (( اوكي ومن انتي؟؟ )) رد (( بكرة لما تجي الجامعة راح تعرفني )) رديت (( وليش ما الحين ؟؟)) رد (( لا تستعجل بكره راح تعرف كل شي )) رديت ( أوكي بنشوف)) وأنا ف بالي أن واحد من الربع يتغشمر معاي... المهم.. تليفوني كان بينفجر من كثر رسائل الغزل والحب الي تجيني من ذاك الرقم وانا مطنش.
وبكره الصبح ..
وأنا ف المحاضرة وكالعادة أوصل متأخر وأنسى تلفوني ع العام .. جتني مسج فتحتها وأنا مخبي التليفون لا تشوفه الدكتورة.. تفاجأت بنفس الرقم الي جاني امس (( صباح الورد يا حلو.. كيفك..؟ ليش متأخر..؟)) رديت (( بالنور من أنتي؟؟ )) طبعاً بتقولو كيف عرفت أنها بنت؟؟ بقولكم لان الشباب كلنا 3 ومحد منهم ماسك تليفونه .. المهم ردت (( بتعرفني بعد البريك)) خذينا بريك 10 دقايق.. ومره ثانيه جاني مسج بس هالمره هزاز.. (( بعدك ما عرفتني؟؟)) رديت (( لا )) ردت (( أنا فلانه الفلاني م.ر )) رديت (( ما اعرفك) ردت ((صد ورى بتشوفني أشرب ايس تي )) صديت وشفتها من هذي؟؟ اول مره اشوفها .. المهم خشيت تلفوني ف جيبي وما طلعته..
بعد المحاضره...
جتني رساله (( وينك.. ابي اشوفك؟)) رديت (( انتي شو تبي أنا اول مره اشوفك ومن وين جبتي رقمي؟؟)) ردت (( بعدين بتعرف كل شي بس انا ابي اشوفك ابي اكلمك فيس تو فيس)) قلتلها (( سوري انا ولد محترم ما أواعد بنات)) ردت (( أعرف بس والله اذا ما جيت بكلمك ف الممر قدام كل الناس)) قلتلها يا مجنونه شو تبي فيني؟؟ (( قالت اوكي بتشوف وبتعرف كيف جرأتي )) بعد شوي سمعت حد يناديني فلاااااان صديت لورى طلعت هذي البنت ..(( خير م. شو تبي ؟؟ )) قالت ((بس حبيت اسلم عليك وأثبتلك أني جريئه وراحت)) .. بعد شوي وصلني مسج منها (( أنا أثبت جرأتي انت أثبتلي اذا كنت جريء أو لا )) قلتلها (( شو تقصدي ؟؟)) وما ردت علي .. وكل ما اتصلبها ما ترد .. الي قاهرني إني أول مره أشوف هالبنت .. وترى نحن انتقلنا للكلاس الجديد من أسبوع بس وهالبنت ما مرت علي أبدا .. ..
بعد شوي جتني رسالة وسائط من هذي البنت تقول فيها (( بصراحه ما اعرف من وين ابدأ بس لا تقول عني مجنونه لاني بقولك الصراحه... أنا فلانه بنت فلان الفلااااني أنت ما تعرفني بس أنا أعرفك من 3 أشهر .. أيوى وبعد أعرف عنك كل شي أصلا أنا كل يوم أمشي وراك وأراقبك وأبتسملك بس أنت ما معطني وجهه .. ,اعرف انك أنت تكلم واايد بنات .. بس مع كل هذا ما أعرف شو الي خلاني احبك .. طولك.. عرضك .. شكلك .. لوكك .. وزنك .. حلاوتك .. أسلوبك .. ما أعرف بالضبط بس الي اعرفه انك سرقت عقلي وقلبي وانت ما تدري.. )) بصراحه اول ما قرأت الرسالة استغربت من هالبنت رسلتلها (( يا بنت الحلال أنا ما أعرفك وف حياتي ما شفتك فكيف تقولي انك تحبيني؟؟ الحب ما كذا وبعدين أنا ما خبري هالسوالف )) ردت (( أنا لما سألت عنك قالولي انك تكلم بنات كثيرات )) قلتها (( لا تفري عقلي .. من خبرك؟؟ )) قالت (( كل البنات الي اسالهم عنك )) قلتها (( اسف بصراحه ما اقدر اتواصل معك .. ولو سمحتي مسحي رقمي)) ردت (( مستحيل .. أنا ما صدقت اني حصلتك ومستحيل اتركك )) قلتها (( شو بعد هذا مستحيل .. يعني بالغصب؟؟ )) (( قالت لا برضاك وانا مستعده اسوي الي تريده بس ارجوك لا تتركني )) قلتها سوري انا مرتبط )) قالت (( حتى ولو أنا ارضى اني اكون الثانيه )) قلتلها (( خلاص انا ما فاضي لك .. باااي )) . ..
المهم من ساعتها وهي هالكتني اتصالات وانا ما ارد عليها ف النهايه رديت تقول (( يا ولد الحلال افهم أنا احبك احبك )) قلتلها ((هذا ما حب هذا خرطي)) قالت ((والله احبك )) قلتها (( شو قالولك انا فاتح باب للحب او التعارف )) قالت (( لا بس اعتبرني أي سي ف حياتك بس لا تتركني)) قلتلها (( من وين جبتي رقمي؟؟)) قالت من عند بنت قلتلها من ؟؟)) وما رضت تخبرني المهم المكالمه استمرت حوالي ساعه ونص وانا احاول اقنعها اني ما اريد وهي مصره لدرجة انها قالت لي حبني جبر خاطر .. قول انك تحبني ولو كنت ما تحبيي.. قلتلها سوري الحب كلمه ما سهله عشان اقولها لاي شخص واسف انتي دخلتي حياتي بالعرض وانا ما ابيك ..
البنت تمت تتصلبي تصيح احبك واحبك . خبرتها انا اشم الحب اعرف الحب زين والي يصير عندك طيش جهال ومراهقه ....